مستعمرون يهاجمون بلدة ترمسعيا.

مستعمرون يهاجمون بلدة ترمسعيا.

هاجم مستعمرون، مساء اليوم الإثنين، بلدة ترمسعيا، شمال شرق رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن مجموعة من المستعمرين هاجمت منطقة "القرنة" على أطراف بلدة ترمسعيا، وتصدى المواطنون لهم، دون أن يبلغ عن إصابات.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة لتأمين الحماية للمستعمرين، وداهمت مقهى ومنجرة، واحتجزت أحد الشبان، ثم أطلقت سراحه لاحقا.

وتتعرض ترمسعيا لاعتداءات متكررة من المستعمرين وقوات الاحتلال، تتمثل بالاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم وإحراق للمحاصيل الزراعية، وإغلاق مدخل البلدة.